تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب من حسم ثلاثة ملفات مالية كانت منظورة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك خلال الساعات الماضية، بعد الانتهاء من سداد المستحقات المالية للأطراف المعنية في تلك القضايا.
وشملت التسويات سداد مستحقات المدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس، إلى جانب إنهاء النزاع المالي مع نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي والمتعلق بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، بالإضافة إلى تسوية مستحقات نادي شارلروا البلجيكي الخاصة بصفقة اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ.
ويترقب نادي الزمالك في الوقت الحالي صدور الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يؤكد إغلاق القضايا بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي.
كن أول من يعلق!