أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن بعثة الفراعنة تتوجه اليوم الأربعاء إلى مدينة سياتل الأمريكية استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وأوضح إبراهيم حسن أن المنتخب سيغادر مدينة سبوكين، مقر إقامته الحالي، في تمام الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي، الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على متن طائرة خاصة وفرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمنتخبات المشاركة في البطولة.
وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وضع برنامج الإعداد للمباراة، حيث يخوض المنتخب مرانه في مدينة سياتل مساء يوم 24 يونيو، ضمن التحضيرات النهائية لمواجهة إيران، التي تمثل محطة مهمة في مشوار الفراعنة بالمونديال.
ويدخل منتخب مصر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما اعتلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، إثر تعادله مع بلجيكا بهدف لكل فريق في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزًا مستحقًا على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية، ليقترب خطوة جديدة من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.
كن أول من يعلق!