أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، عقب مواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وأوضح إبراهيم حسن أن بعثة المنتخب ستغادر مدينة سياتل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المدينة الأمريكية، الموافق السادسة صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة، متجهة إلى مدينة سبوكين، استعدادًا لخوض المرحلة المقبلة من البطولة.
ونجح منتخب مصر في حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32، بعدما أنهى منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا متصدر المجموعة.
ويضرب «الفراعنة» موعدًا مع منتخب أستراليا مساء الجمعة المقبل، في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات دور الـ32، بحثًا عن مواصلة المشوار وتحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم 2026.
كن أول من يعلق!