قال طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، خلال تصريحاته مع الإعلامية سهام صالح في برنامج "ستاد العاصمة" عبر قناة ON E، إنه يتساءل عن سبب إصرار المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على الدفع بأحمد سيد "زيزو" رغم تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح أن الفرصة قد تكون مناسبة لمنح هيثم حسن دقائق للمشاركة، حتى يتمكن الجهاز الفني من تقييم مستواه بشكل أكبر والاستفادة من إمكانياته.
وأضاف أن حسام حسن بدأ مواجهة إيران بأسلوب هجومي وضغط مبكر، وهو ما يعكس رغبته الواضحة في تحقيق الفوز وعدم الاكتفاء بنتيجة التعادل، مؤكدًا أن طريقة البداية أظهرت شخصية هجومية للمنتخب.
وتعادل منتخب مصر مع نظيره الإيراني بهدف لكل منهما، في إطار دور المجموعات بكأس العالم 2026.
وصعد منتخب مصر إلى دور الـ32 بـ كأس العالم بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الأول.
ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره الأسترالي في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة في دور الـ32 بالمونديال.
كن أول من يعلق!