قال محمد عبدالجليل، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال تصريحاته مع الإعلامية سهام صالح في برنامج "ستاد العاصمة" عبر قناة ON E، إن المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن يتحمل مسؤولية حصول مهند لاشين على الإنذار الثاني، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني كان بإمكانه التعامل مع الموقف بشكل أفضل.
وأضاف أن حسام حسن لم يوفق في اختياراته للتشكيل الأساسي، كما استعجل في قرار استبدال حمزة عبدالكريم خلال المباراة.
وأوضح عبدالجليل أن لاعبي منتخب مصر ظهروا بحالة من التوتر والشد العصبي، وهو ما أثار استغرابه، مؤكدًا أن ذلك انعكس على أداء الفريق في بعض فترات اللقاء.
وتعادل منتخب مصر مع نظيره الإيراني بهدف لكل منهما، في إطار دور المجموعات بكأس العالم 2026.
وصعد منتخب مصر إلى دور الـ32 بـ كأس العالم بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الأول.
ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره الأسترالي في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة في دور الـ32 بالمونديال.
كن أول من يعلق!