أعلن نادي الزمالك بدء جولة الاحتفال بدرع الدوري في عدد من محافظات الجمهورية، تحت شعار “الدرع جايلك”، على أن تنطلق أولى المحطات يومي الخميس والجمعة المقبلين من مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص النادي على مشاركة جماهيره فرحة التتويج باللقب، وإتاحة الفرصة لهم للاحتفال عن قرب بدرع الدوري، تقديرًا لدورهم المؤثر في دعم الفريق خلال مشوار البطولة. كما سيتمكن المشجعون من التقاط الصور التذكارية مع الدرع في المواعيد والأماكن المحددة.


وتستضيف مدينة طنطا فعاليات المحطة الأولى من الجولة داخل نادي “Sporting Castle Club”، حيث يفتح النادي أبوابه للجماهير يومي الخميس والجمعة ضمن فعاليات الاحتفال.

وأكد الزمالك أن المشاركة في جلسات التصوير تتطلب التسجيل المسبق عبر الرابط المخصص، مع الالتزام بالمواعيد المحددة من قبل النادي، وذلك لضمان تنظيم الحدث بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن تبدأ جلسات التصوير في تمام الساعة 12 ظهرًا خلال يومي الخميس والجمعة، على أن يتم التنسيق من خلال مسؤولي تطبيق “زملكاوي”.

ويشير النادي إلى أن جولة درع الدوري ستتواصل خلال الفترة المقبلة لتشمل عددًا من المحافظات، بهدف منح أكبر عدد ممكن من جماهير الزمالك فرصة الاحتفال باللقب والتفاعل المباشر مع درع البطولة الذي تحقق بدعمهم ومساندتهم المستمرة.