أكد محمد السيد، لاعب نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد يمثل قدوته داخل المستطيل الأخضر، مشيدًا باحترافيته الكبيرة والتزامه داخل وخارج الملعب، رغم تقدمه في العمر.

وقال محمد السيد، خلال استضافته عبر إذاعة «صوت الزمالك»، إن اللعب بجوار عبدالله السعيد يمنحه راحة وثقة كبيرة، مضيفًا: "عبدالله السعيد هو قدوتي، وأتمنى أن أصبح مثله. أشعر بالراحة عندما ألعب بجواره، لأنه يفهم تحركاتي جيدًا ويعرف ما أريد فعله داخل الملعب".


وأضاف: "عبدالله السعيد دائمًا أول من يصل إلى التدريبات، ويحرص على توجيه اللاعبين باستمرار، كما تعلمنا منه أن الرد الحقيقي يكون داخل الملعب وليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من أهم الصفات التي اكتسبناها منه".

وتحدث لاعب الزمالك عن طموحاته المستقبلية، مؤكدًا أن حلمه الأكبر يتمثل في تمثيل منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2030 والمساهمة في قيادة الفراعنة إلى التأهل، إلى جانب سعيه للفوز بجائزة أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل.

كما كشف محمد السيد عن الدور الكبير الذي لعبه عمر جابر في ملف تجديد تعاقده مع الزمالك، قائلاً: "عمر جابر كان أكثر لاعب اهتم بملف تجديد عقدي، وكان دائمًا ينصحني بالاستمرار داخل الزمالك، وأشكره كثيرًا على دعمه ووقوفه بجانبي خلال تلك الفترة".