حرص حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، على توجيه رسالة إلى محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، بعد إشادة الأخير بأداء مصر خلال مباريات كأس العالم.
وقال حسام حسن خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورت: "أشكر الجميع في قنوات بي إن سبورت، بصفة خاصة محمد أبو تريكة أخ وصديق عزيز لي، ولعب معي في المنتخب ببطولة كأس أمم إفريقيا 2006.
وأضاف: "أشكره على دعمه ومساندته لـ منتخب مصر، وعلى الإشادة بي وبالجهاز الفني".
وعن مباراة إيران، أوضح: "مواجهة صعبة بكل تأكيد، منتخبات المجموعة قوية، لكن نحن نسير خطوة بخطوة في البطولة، أعد الجماهير العربية والمصرية بشكل خاص، بالوصول إلى أبعد مكان في المونديال".
ويستعد منتخب مصر لمواجهة إيران، صباح غد السبت، في إطار الجولة الثالثة من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، يحتاج إلي الفوز أو التعادل مع إيران من أجل حسم التأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 32 من كأس العالم.
كن أول من يعلق!