أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عدد القضايا ضد نادي نادي الزمالك، والمتعلقة بمستحقات لاعبين ومدربين سابقين بالقلعة البيضاء.

وكشف "فيفا" عبر موقعه الرسمي، أن عدد القضايا ضد الزمالك أصبحت 15 فقط، بعد رفع قضيتين جديدتين.


وكان الزمالك أعلن في بيان رسمي، أنه تم حل قضيتي الثنائي عمر فرج وأحمد الجفالي بعد الوصول لاتفاق معهما بشأن مستحقاتهما المتأخرة.

وأشار بيان الزمالك إلى أن إدارة النادي تلقت إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

وكان الزمالك، قد أعلن في وقت سابق عن التوصل لحل 3 قضايا بعد سداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وكذلك سداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.