نعى الدكتور جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، وجميع قيادات والعاملين بالوزارة، ببالغ الحزن والأسى، وفاة لاعب المنتخب المصري للمصارعة والبطل الأولمبي جمال عبد الناصر، الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد، عن عمر ناهز 27 عامًا.
وأكد وزير الشباب والرياضة، في بيان رسمي، خالص تعازيه لأسرة الفقيد ومحبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
ويُعد جمال عبد الناصر أحد أبرز أبطال المصارعة المصرية، بعدما توج بالميدالية الذهبية في منافسات المصارعة الحرة لوزن 57 كجم بدورة الألعاب الإفريقية أكرا 2023، وحقق العديد من الإنجازات التي رفعت اسم الرياضة المصرية على المستوى القاري.
وكان اللاعب قد توفي فجر اليوم إثر أزمة صحية مفاجئة، لتنتهي مسيرة رياضية حافلة بالعطاء والإنجازات، وسط حالة من الحزن التي خيمت على الأوساط الرياضية.
كما نعى الاتحاد المصري للمصارعة، برئاسة سعيد صلاح، اللاعب الراحل، معربًا عن بالغ حزنه لوفاته، ومؤكدًا أن الرياضة المصرية فقدت أحد أبطالها المميزين، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.
كن أول من يعلق!